CopyPastehas never been so tasty!

aldo mucci: vincere la mafia ? si può.

by anonymous

  • 0
  • 0
  • 0
165 views

في عام 1992، وذلك بسبب التشريعات الإقليمية لحماية البيئة، لم يعد التعدين في منجم البوتاس Realmonte. وأغلق منطقة صقلية، على الرغم من أعلى مستوى من الإنتاجية والدخل من الألغام، وkainitico مقصورة وضع العمال في التقاعد المبكر. يجري متقاعد يبلغ من العمر أربعين عاما وقرر أن يذهب خارج الأنشطة النقابية له في عام 2001 وأودعت لدى المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان بيانا ضد القانون رقم 5 من 20 يناير 1999 في منطقة صقلية، السماح للموظفين سابقين واعتبر التقاعد المبكر للطفل، فقط 45 عاما، من شركة سبا Italkali، تضر العمال يمكن أن تكون مفيدة للمجتمع المدني. في الختام تداول الجديد (العقد) من العاملين في المناجم تستخدم في سبا RESAIS، حاول إدراج فصلا عن البلطجة مع البدلات وسائل الوقاية، ولكن دون نجاح. لطلبات النقابة، قررت منطقة صقلية لاستخدام العمل المقترح للتقاعد المبكر، وهو موظف في القانون العام الإقليمي والإقليمي استقر أخيرا حل الكيانات الاقتصادية الصقلية نظم الإدارة البيئية، بتقديم طلب، Azas، التي استوعبت مئات الملايين من المال العام، المنتهية في التقاعد المبكر مع دفع "الذهب". وعلى غرار المافيا التخويف والشكاوى

وفي وقت لاحق، وبدء نفاذ القانون، وعانى الاتحاد العديد من التهديدات من مافيا. وكان منزله موضوع التحذيرات العديدة المافيا، وإلزام كل من قيادة الدرك لمراقبة المنطقة.

في 11 سبتمبر 2002، عثر على الدرك في الباب الأمامي للRealmonte العمل، والحريق العمد قنبلة. في وقت واحد في الرسائل من هر مس بورتو العمل وسلمت إلى ورقة من التهديدات بالقتل، الكومة، مع طلب عدم الذهاب أكثر في هذه المدينة.

في عام 2006، بعد وفاة عامل منجم في المعرض، مقابلة مع صحيفة لا ريبوبليكا، 25 فبراير 2006 مبعوث اتيليو Bolzoni، شكوى حول العمل مقابلة في مناجم الملح في صقلية. وقال في أيار / مايو 2007، داريو فو في اتصال هاتفي مع النقابة تضامنا مع لكم ما حدث، وزوجته فرانكا رامي دعاه إلى مجلس الشيوخ.

Add A Comment: